استضافة للمواقع في الخارج

أهمية االحصول على خدمة موثوقة لاستضافة المواقع

ما أهمية االحصول على خدمة موثوقة لاستضافة المواقع؟ يدّعي كل موقع خدماتي بأنه موثوق أكثر من غيره، ولكن ليست جميع المواقع صادقة فيما تدعيه. عادةً ما تكون الخدمات مدفوعة الأجر هي الأكثر جهوزيةً من غيرها، فهي متوافرة بنسبة 99% .وهنا تتساءل ما إذا كان استثمارك بخدمات استضافة مواقع عالية الجودة لأجل ما يسمونه بالثقة المعتمدة يستحق ذلك، أم أن المواقع الأرخص ستؤدي ذلك بالشكل المطلوب. بداية،ً عليك معرفة الفائدة المستحَقة من هذه الثقة والجهوزية في خدمة استضافة المواقع لديك.


إن استحواذك على اهتمام زبونك الخاص هو أمر بالغ الأهمية، وقد يصنع الفرق ما بين الربح والخسارة. إن الفشل في الحصول على موقع الكتروني موثوق ويسهل الوصول إليه ليلاً ونهاراً يعمل باتجاهين، إما أن يعاود الزبون الرجوع الى موقعك ، أو أن لا يفكر بتاتا بذلك. لكن متوسط معدل الزبائن هو من النوع المندفع والمتطلِّب الذي يحتاج للشروع في العمل بسرعة، فإذا لم تكن هناك لتلبية متطلّباته سوف يبحث مباشرةً عن طرف أخر يلبي احتياجاته. المال هنا هو الدافع الرئيس، فإن لم تستطع إشباع رغبة الزبائن لديك ستكون في طريقك نحو خسارة أموالك.تذكّر أن موقعك الإلكتروني قد يفشل نظريا للعديد من الأسباب. فبالإضافة للمشاكل التقنية، والجو السيئ، تكون المواقع الإلكترونية عادةً صعبة المنال بسبب التعديلات التي تُجرى عليها. فحتى لو أن الزبائن كانوا كرماء بما فيه الكفاية لأعطاء عملك فرصةً أخرى، سيؤدي الإخفاق المستمر إلى التأثير في مجال محرك البحث لديك. فاذا عثر محرك البحث على موقع إلكتروني شاغر( هو في حقيقة الأمر يعطي رسالة خاطئة بالتزامن مع وجودك خارج الموقع) من الصعب التصور أنه يتعلق بالكلمات المفتاحية التي يبحث عنها.


إضافةً لذلك، هناك مشاكل متعلّقة بسرعة التحميل والتي بدورها تؤثر سلباً على نجاح حملة التسويق. فلا أتصور أن أحداً من المستخدمين يريد الإنتظار لقاء تحميل صور ورسوم. إن فكرة الموقع البطيء مهينة بالنسبة لهم، وسوف تقلل من اهتمامهم. فالعلاقة طردية ما بين السرعة والمبيعات المُحقّقة.


بينما تكون خدمة استضافة المواقع الرخيصة بعرض نطاق ترددي محدود جداً ملائمة لمشروع صغير ويدعم شركات صغيرة في مكان محدود النطاق، فإنه بالنسبة لشركة لديها العديد من الأسواق المنتشرة حول العالم وتحاول زيادة المبيعات عبر الإنترنت تكون المواقع غير موثوقة مكلفة مادياً بالنسبة لها. ففي نهاية المطاف، قد تكون هذه المواقع الرخيصة أكثر كلفة من المواقع المدفوعة الأجر، فالقيود والحدود التي تواجهها هناك سيكون ثمنها خسارة مبيعاتك.


هناك العديد من المواقع الخدماتية التي توفرها أدوات الكترونية مساعِدة تستطيع قياس مدى الجهوزية التي تعرضها خدمة استضافة المواقع. فإذا كنت مهتماً بالإبقاء على ما نسبته 99% على الأقل من حجم الثقة في الموقع يتوجب عليك إعادة النظر في اختياراتك بشأن استضافة المواقع وعليك أن تحدد تبعا لذلك أيهما يناسب غاياتك أكثر. تذكّر بأن عليك انفاق بعض المال لكي تحصل عليه فيما بعد، وإذا رغبت في الحصول على تصميم لموقع يلفت الأنظار ستعمل المواقع المتفوقة على إنجاح ذلك.


العودة إلى الصفحة الرئيسية

قائمة الفحص لاختيار موقع إلكتروني مضيف -- اختيار اسم المجال المناسب -- أهمية االحصول على خدمة موثوقة لاستضافة المواقع -- الخطوات المتّبعة للإنتقال إلى استضافة موقع جديد -- لماذا أحتاج لاستضافة المواقع؟ --